الثلاثاء

و ما الدنيا


كم بقي لي في هذه الدنيا من ساعات
او ثوانٍ معدودات
كم بقي لي فيها كي اتوب
كي اوقف فيض الذنوب
كم بقي لي فيها كي اعمل صالحا يدخلني الجنة
ام ان طريقي هو النار
اجيبي عليا ايتها الدار
كم لي فيك من ايام
لو علمت ما كنت ابدا لانام
كعابد ليل نهار
يدعوة بالمغفرة من الاثام
ام كفاسد
يسابق الزمن لملذات الاوهام

كم انت قاسية ايتها الدنيا
احيا كغافل
لا احب الالتزام
احيا كسافل
يحيد عن الحلال مائل للحرام
اهي نفسي الامارة بالسوء
ام منك انت الفتنة
و مني الاستسلام
اجيبني ايتها الدنيا
ايتها الحياة التي احيا
الى متى ساظل فيك غائما
في الفواحش عائما
متكبرا على الدوام
ان كنت هكذا ساحيا دائما
فيا ربي
اتوسل اليك حسن الختام
يا ربي
اهدني حسن الفعل
ايدني بحسن الكلام

هناك تعليقان (2):

Amr Awwad يقول...

بسم الله ما شاء الله
كلمات صادقه وجميه ومؤثرة جدا جدا
ويا رب احسن ختاما جميعا واهدنا حسن الفعل وحسن الكلام
تحياتى لاسلوبك الجميل
والصراحة اعجز دائما عن كتابه اعجابى بما تكتبه

Unknown يقول...

يارب حسن الختام
و انت دائما مشرفني يا عمرو
بوجودك و بتعلقاتك الراقية المشجعه :):)

تحياتي لك